burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بيتوركا يعود إلى الدوري السعودي؟!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-يوروسبورت: ذكرت صحيفة رومانية احتمالية عودة المدرب الروماني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فيكتور بيتوركا للعمل مرة أخرى في السعودية وقيادة أحد فرق الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجاري 2018-2019.
وقالت الصحيفة إن بيتوركا كا قد حصل مؤخراً على مليوني يورو من قيادته لنادي الاتحاد السعودي، حيث لا تمثل الأموال عائقاً له في الوقت الحالي، وأضافت: "يقوم المدرب العاطل حالياً بشراء ملابس باهظة الثمن والتسوق ببذخ بعد النقود التي حصل عليها من النادي السعودي".
وذكرت الصحيفة أن أحد الاندية السعودية تفاوض المدرب السابق للعميد ليكون على رأس القيادة الفنية له، ولكنها لم تحدد أو تسمِّ النادي الراغب في التعاقد مع بيتوركا.
وكان المدرب الروماني قاد الاتحاد في مناسبتين، الأولى كانت منذ 17 أكتوبر 2014 حتى 12 يوليو 2015، والثانية في الـ 15 من ديسمبر 2015 حتى أقيل في 10 يوليو 2016.
ولم يدرب بيتوركا في حياته سوى في فريقين رومانيين فقط هما ستيوا بوخاريست وكرايوفا بالإضافة إلى المنتخب الروماني الأول ومنتخب الشباب، وظل يتنقل بينهم منذ عام 1992 وحتى 2014 حين تعاقد الاتحاد معه، ولم يحصل على أي بطولة.
وكان بيتوركا قد ربح قضيته التي رفعها ضد نادي الاتحاد بالمحكمة الرياضية الدولية "كاس"، المتعلقة بمستحقاته التي لم يتسلمها عن الفترة التي درب فيها الفريق.

arrow up